منتدى محمد كيلاني الرسمي | Mohammed kelany official forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عشاق النجم محمد كيلانى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من صار معها ذا الموقف

كاتب الموضوعرسالة
أَسُـومَـا
...::| الاداره العليا |::...
...::| الاداره العليا |::...
أَسُـومَـا

من صار معها ذا الموقف Empty
مُساهمةموضوع: من صار معها ذا الموقف   من صار معها ذا الموقف Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 12:11 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من صار معها ذا الموقف
مره دخلت على اخواني المجلس وكان عندهم رجال تخيلو كيف دخلت دخلت انطط فرحانه من ايش فرحانه لني حليت شريط بلاستيشن‎ 3طبعا مااحد قدر عليه الا انا مو مدح صدق وقال اخوي الي جاب الشريط الي حله له هديه مني لما حليته رحت ابشره اني حليته ودخلت المجلس على انو مافي احد اخوي صغيرقالي مافي احد فرحت فرحانه واقول لخوي عطني الهديه حليت الشريط ماانتبهت لرجال واخوي يغمز لي ماانتبهت الى احد يمسكني من شعري ويقولي وين عايشين بلبنان وانا مو داريه شو اسلافه ولا واحدمن اخواني ماسكني ويعلمني بارجال وانا لو تشوفو اطابور الي وراي اخواني كلهم وراي اربع ماشاءالله الي يقولي عايشين بلبنان والي يقول عميه ماتشوفين والي يكفخني وانا ابكي واقول اخر مره العب بلاستيشن
موقف صعب وانا اقولهم مغامراتي باشريط وارجال يمكن يقول هاذي ‏
مهبوله ولا مخبوله ولا طفل بجسدامراه الله يشفيه اكيد ذا رايه فيني بس تفشلت صراحه من اخواني يوم كامل ماجلست معهوم وانحرمت من الهديه كمان كل ذا بسبب ذا العبه ومن بعدها مالعبت بلابستيشن ليومنا هاذا

من صار معها ذا الموقف
صفحة 1 من اصل 1